Emo & Punk


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لبروز البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lulu_fofo
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى عدد الرسائل : 56
العمر : 25
البلد : جدة
Sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">امسح هذا اللي بالعربي وحط بدله رسالتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
صورتي :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: لبروز البطن   الإثنين أبريل 14, 2008 6:21 pm

عشرة تمارين يمكنك القيام بها للتخفيف من بروزالبطن
<hr align=center width="100%" color=#d1e6ff noShade SIZE=1>

بروز البطن ذلك العبء الثقيل، يمكنك أن تتخلصي منه بقيامك بهذه التمارين العشرة مع الحرص على تكرارها على الأقل ثلاث مرات يومياً .
1. رقود على الأرض ظهرا مع وضع الذراعين جانبا .ترفع الرجلان في عشر عدات ليكوّن الجذع مع الرجلين زاوية قائمة. ويتم تثبيت الرجلين في هذا الوضع لمدة عشر ثوان. ثم تخفض في عشر عدات .. يكرر هذا التمرين عشرين مرة تدريجيا.
2. رقود على الأرض ظهرا مع وضع الذراعين جانبا. يرفع الجذع عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى ارتفاع ممكن، ثم العودة لوضع البداية ويكرر هذا التمرين 15 مرة.
3. الرقود على الظهر مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين باتجاه الصدر . ترفع الساقان لأعلى 90 درجة مع الجذع تثنى الركبتان باتجاه الصدر مرة أخرى .ثم تمد الساقان إلى الأمام 45 درجةثم العودة إلى وضع البداية . يكرر هذا التمرين لأعلى وللأمام 10 مرات
4. الرقود على الأرض مع الإبعاد بين قدميك وساقيك مع تشبيك خلف الرأس تسحب الرأس والكتف إلى أعلى مع محاولة تحقيق ملامسة بين الكوعين مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 10 ثوان . ثم العودة الى وضع البداية ويكرر 10 مرات
5. الرقود على الأرض ظهرا مع ثني الركبة حتى يقترب الكعبان منالحوض .. وتشبك اليدان خلف الرأس .يتم محاولة الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الاحتفاظ بالقدمين كما هما فوق الأرض . ويكرر هذا التمرين تدريجيا 10 مرات .
6. يمكن تكرار التمرين الخامس مع عدم ثني الركبتين، تستمر الساقان ممدودتين على الأرض مع محاولة الوصول إلى وضع الجلوس وملامسة الكوعين للركبتين (10 مرات).
7. الرقود ظهرا على الأرض مع مد الساق اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى باتجاه الصدر بحيث تمسك اليدان بالركبة المنثنية محاولة الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية. ثم يكرر التمرين مع القدم اليمنى. ويتم تكرار التمرين 10 مرات.
8. جلوس على الأرض مع الإبعاد بين القدمين والساقين مع مد الذراعين جانبا.يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليمنى والقدم اليسرى ثم العودة إلى وضع البداية . يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليسرى والقدم اليمنى ثم العودة إلى وضع البداية . هكذا يمينا ويسارا 20 مرة
9. وقوف مع الإبعاد بين الساقين قليلا مع وضع اليدين في الوسط. يثنى الجذع جهة اليمين في أربع عدات ثم العودة إلى وضع البداية ، ثم يثنى الجذع جهة اليسار في أربع عدات ثم العودة .. وهكذا 15 – 30 مرة .
10. وقوف مع الإبعاد قليلا بين الرجلين ورفع الذراعين لأعلى يثنى الجذع لأسفل للمس الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية . يكرر هذا التمرين من 15 – 30 مرة



منقووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Moon
❤ مديرة المنتدى ❤❤ مديرة المنتدى ❤


انثى عدد الرسائل : 833
البلد : السعودية
المزاج : ملل
Sms :


My Sms

هلا و غلا فيكم


صورتي :
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لبروز البطن   الثلاثاء أبريل 15, 2008 8:59 am

مشكووورة مررة حلووة وأنتي احلى ..


التمارين رائعه جدا جدا ..


تقبلي مروري

_________________
فاطمة * سارة * ملاك * فاطمة 2 * يقين * مرح * ليلى * أفنان

صداقة الى الأبد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emopunk.nice-forum.com
EMO PEINCESS
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد الرسائل : 442
البلد : بحرين
Sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">امسح هذا اللي بالعربي وحط بدله رسالتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
صورتي :
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لبروز البطن   الأحد أبريل 27, 2008 4:13 pm

مشكوووورة يا الغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
emo
مشرفة الـ EmO & PuNk
مشرفة  الـ EmO & PuNk


انثى عدد الرسائل : 197
البلد : السعودية
Sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">امسح هذا اللي بالعربي وحط بدله رسالتك</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
صورتي :
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لبروز البطن   الجمعة مايو 02, 2008 11:38 am

الشكر لك

_________________
emo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لبروز البطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Emo & Punk :: اقسام البنات :: منتدى الجمال-
انتقل الى: