 Emo & Punk |
| | | الشاي قد يمنع إصابة النساء بالسكتة القلبية والجلطة الدماغية | الخميس مارس 20, 2008 11:12 am من طرف Miss Moon |
[center]قال باحثون إن تناول النساء ثلاثة أكواب من الشاي يومياً قد يمنع إصابتهن بالسكتة القلبية والجلطة الدماغية.وبحسب الدراسة، التي أعدها باحثون في المعهد الوطني للابحاث الطبية في باريس وشملت 2613 رجلاً و 3984 امرأة في السبعينيات من العمر، فإن تناول النساء الشاي يمنع تراكم الدهون والكوليسترول في دمائهن وشرايينهن.وذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية اليوم الاثنين إن الدهون المضرة وجدت لدى 45% من النساء اللواتي لا يتناولن الشاي، فيما لم تتعدى هذه النسبة 42,5% لدى اللواتي يتناولن هذه المادة المنبهة بانتظام.ولم تشر الدراسة إلى السبب الذي يجعل النساء يستفدن صحياً من تناول الشاي وليس الرجال، كما لم تقل ما إذا كنِ من المدخنات، أو يتعالجن بواسطة الهرمون البديل، أو ما إذا كن قد أصبن في الماضي بأمراض القلب والاوعية الدموية.يشار إلى أن 80% من البريطانيين يشربون الشاي يومياً ويستهلكون حوالي 165 مليون كوب شاي يومياً
دمتم بكل خير وصحه
[/center]
| | تعاليق: 7 |
|
| استفتاء |
| هل من الممكن أن تخلو الجلسات من الغيبة ؟ | | نعم | | 16% | [ 1 ] | | لا | | 33% | [ 2 ] | | أحيانا في مجالس العلم والحوزات و .. | | 50% | [ 3 ] |
| | مجموع عدد الأصوات : 6 |
|
| من على الخط ؟ | ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث
الأعضاء المتواجدون حالياً في هذا المنتدى: لا أحد روبوتات محركات البحث المتواجدون حالياً في المنتدى: Yahoo!
[ مُعاينة اللائحة بأكملها ] أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 5 بتاريخ الجمعة فبراير 08, 2008 2:31 pm
|
| احصائيات | هذا المنتدى يتوفر على 85 عُضو. آخر عُضو مُسجل هو al7zen فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 1980 موضوع في هذا المنتدى في 259 موضوع
|
|
| |
|